الأخبار المحلية

غارات أمريكية تستهدف مصنعاً في العاصمة صنعاء.. حريق هائل وأضرار جسيمة بالمنازل المجاورة (فيديو)

الجديد برس:

اندلع حريق في مصنع للمبيدات الحشرية في حي النهضة بالعاصمة صنعاء، بعد أن استهدفته ثلاث غارات من قبل طائرات التحالف الأمريكي البريطاني.

وأفادت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، بأن القصف تسبب في حدوث أضرار كبيرة في المنازل المجاورة للمصنع، حيث تكسرت النوافذ والأبواب، وتم تسجيل إصابات بين المدنيين.

وفقاً للمصادر، تعرض المصنع للاستهداف المباشر من قبل الطيران الأمريكي البريطاني في وقت متأخر من مساء السبت، مما أدى إلى اندلاع الحريق.

وبثت قناة “المسيرة” التابعة لحركة أنصار الله، مشاهد من استهداف الطيران الأمريكي البريطاني مصنع المبيدات الحشرية “فليت” في حي النهضة بمديرية الثورة وتضرر المنازل المجاورة للمصنع.

وكان الطيران الأمريكي البريطاني شن في وقت متأخر مساء السبت سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية.

وبحسب وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، شن الطيران الأمريكي البريطاني ثلاث غارات على مصنع للمبيدات الحشرية في حي النهضة بمديرية الثورة، واستهدف بست غارات منطقة عطان، وبثلاث منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء.

وأضافت أن “العدوان الأمريكي البريطاني شن غارتين على جبل عرام في همدان، وثلاث غارات على منطقة صرف في بني حشيش بمحافظة صنعاء”.

كما استهدف بغارتين شبكة الاتصالات في منطقة قراضة بمديرية حيفان، وبغارة شبكة الاتصالات في منطقة شمير بمديرية مقبنة في محافظة تعز. وفي محافظة حجة، استهدف الطيران الأمريكي البريطاني بغارتين مزارع الجر في مديرية عبس.