الأخبار المحلية عربي ودولي مقاطع فيديو

كتائب القسام تبث مشاهد جديدة لاستهداف جنود وآليات الاحتلال وسط مدينة رفح (فيديو)

الجديد برس:

عرضت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، السبت، مشاهد جديدة لاستهداف مقاتليها جنوداً وآليات للاحتلال الإسرائيلي في محور التقدم بمخيم الشابورة وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وتحدث أحد مقاتلي القسام في الفيديو قائلاً: “سيتم استهداف قوات العدو ضمن منطقة المسؤولية وستقوم جميع العقد القتالية بالتعامل مع قوات العدو المتوغلة في منطقة الشابورة شارع السكة”.

وأضاف “سيتم استدراج قوات العدو والتعامل معهما مباشرة، ومن ثم الانتقال لخطة استهداف التعزيز والتي تأتي إلى منطقة الشابورة لنجدة قوات العدو التي وقعت في الكمين”.

وبينما أظهرت المشاهد استهداف أحد المقاتلين لآلية إسرائيلية من مسافة قريبة، كان مقاتل آخر يقول بصوت مرتفع “فرار جنود العدو داخل أزقة المخيم والإجهاز على عدد منهم”.

كما تضمنت المشاهد لقطات من استهداف آليات للاحتلال الإسرائيلي من زوايا مختلفة.

ووثقت المشاهد “فرار جنود الاحتلال داخل أزقة المخيم والإجهاز على عدد منهم”، حيث لوحظ أن جندياً يسند آخر مصاباً. وأبانت اللقطات خروج مقاتلي “القسام” من بين الأبنية وعلى بعد أمتار من آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وإطلاق قذائق صاروخية على الآليات.

وكانت كتائب القسام أعلنت في وقت سابق أنها نفذت كميناً مركباً استهدفت فيه دبابتي ميركافا وآليتين من نوع “إيتان” بقذائف “الياسين 105″، وأنها أجهزت على جنود للاحتلال من المسافة صفر في مخيم الشابورة برفح، كما رصدت هبوط الطيران المروحي لإجلاء الجنود القتلى والجرحى في الكمين.

والجمعة، دكت القسام موقع قيادة تجمع لآليات قوات الاحتلال، في محور نتساريم، بقذائف الهاون، شرقي حي الزيتون في قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى مقتل اثنين من جنود الاحتلال، خلال العملية.

ودكت كتائب القسام حشود قوات الاحتلال المتوغلة في جنوبي منطقة جحر الديك، شرقي المحافظة الوسطى، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.