الأخبار المحلية

المجلس الانتقالي يمنع فعالية جديدة في فندق “كورال” بمدينة عدن

الجديد برس:

منع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، يوم الخميس، فعالية شبابية جديدة في مدينة عدن، هي الفعالية الثانية التي يُمنع إقامتها خلال ثلاثة أيام بالمدينة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الانتقالي أغلقت قاعة فندق “كورال”، ومنعت المشاركين والضيوف من دخول الفندق لحضور فعالية للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشباب، المدعومة من المعهد الديمقراطي الأمريكي (NDI) والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

ويوم الإثنين الماضي، اقتحمت قوات الانتقالي فعالية “منتدى الشباب الفاعلين ٣” التي كانت مدعومة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، مما أدى إلى إفشال الفعالية.

وأعلن المجلس الانتقالي يوم الأربعاء رفضه القاطع لإقامة أي أنشطة للقوى الحزبية والسياسية التي اعتبرها “معادية” واجتاحت الجنوب عام 1994، في إشارة إلى حزبي الإصلاح والمؤتمر.

وأوضح علي الكثيري، رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية التابعة للمجلس، خلال اجتماع دوري، أن “القوى المعادية للجنوب تعمل بشكل دؤوب على استهداف القوات المسلحة الجنوبية والأمن”، داعياً “شعب الجنوب إلى التكاتف لمواجهة أي تحركات مشبوهة والتصدي للشائعات”.