الأخبار المحلية مقاطع فيديو

العليمي يزور تعز على متن مدرعة سعودية واستقبال غير متوقع من المواطنين (فيديو)

الجديد برس:

أصيب ثلاثة جنود سعوديين بجروح، يوم الثلاثاء، إثر انقلاب مدرعة كانت ضمن موكب حماية رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، أثناء زيارته إلى محافظة تعز.

وأفادت مصادر إعلامية أن الحادث وقع على طريق كربة الصحى، الرابط بين محافظتي لحج وتعز، مؤكدةً إصابة الجنود السعوديين الذين كانوا ضمن الموكب.

وكان موكب العليمي، الذي يقوم بزيارة تعز لأول مرة منذ توليه منصب رئيس المجلس في أبريل 2022، مصحوباً بعدد كبير من المدرعات السعودية، حيث أسندت مهمة حماية العليمي إلى قوات سعودية خاصة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر انقلاب المدرعة، وكذلك لحظة إعادة المدرعة إلى وضعها الصحيح بواسطة معدات ثقيلة تُعرف محلياً باسم “الشيول”.

كما ظهر العليمي في مقاطع أخرى وهو داخل إحدى المدرعات السعودية أثناء مرور الموكب من منطقة الضباب ووسط المدينة، مما يعكس حجم الاحتياطات الأمنية المشددة حول الزيارة.

وفي هذا السياق، استقبل المواطنون في تعز رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، مطالبين بتوفير الخدمات للمحافظة التي عانت من التهميش والحرمان خلال السنوات الماضية.

وكان من أبرز ما نال رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي لوحة اختصرت ما يدور في نفوس سكان تعز، حيث استقبل أحد المواطنين العليمي برفع دبتين سعة 10 لتر لتعبئة المياه، مع لوحة كتب عليها: “تعز شابع فاصوليا.. نشتي كهرباء وماء وعليمي”.