الأخبار المحلية

قيادي في “أنصار الله” يحذر: الحرب مفتوحة مع “إسرائيل” ورد اليمن سيكون مزلزلاً

الجديد برس:

أكد قيادي بارز في حركة “أنصار الله” أن قوات صنعاء دخلت في حرب مفتوحة مع “إسرائيل” وأن الرد على العدوان الأخير الذي استهدف ميناء الحديدة سيكون قوياً.

وأوضح عضو المكتب السياسي للحركة، علي القحوم، في تصريحات لـ”الجزيرة نت”، أن “إسرائيل ارتكبت عدواناً إجرامياً جديداً استهدف المنشآت المدنية في محافظة الحديدة، في انتهاك واضح للسيادة اليمنية”. وأكد أن “هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، ولن تثني اليمن عن مساندة غزة ولبنان مهما كانت التحديات”.

وشدد القحوم على أن “على الصهاينة أن يدركوا أن الرد اليمني آتٍ وبقوة، وأن الحرب مفتوحة وعليهم تحمل تبعات الضربات المزلزلة المقبلة، والقادم أعظم”. وأضاف أن القدرات العسكرية لقوات صنعاء “تزداد تطوراً في مختلف المجالات، وأصبحت تشكل معادلة رادعة للكيان الصهيوني الزائل حتماً”.

وتابع القحوم أن “تل أبيب باتت غير آمنة، مع فشل رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في حماية الإسرائيليين حتى في الملاجئ، خاصة وأن الأراضي الفلسطينية المحتلة أصبحت في مرمى عملياتنا المؤثرة”.

وأشار إلى أن “إسرائيل” وبدعم أمريكي وبريطاني معلن، تصعّد “من عدوانها، وتشعل النار على مستوى المنطقة، للدفع باتجاه توسيع نطاق العدوان ودائرة الصراع مع همجية متوحشة تزداد معها النشوة أكثر وأكثر”.