أخبار عاجلة الأخبار عربي ودولي

حزب الله يستهدف بقصف نوعي قاعدة “غليلوت” وتجمعات أخرى جنود الاحتلال جنوب لبنان

الجديد برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ هجمات نوعية استهدفت قاعدة “غليلوت” التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية للاحتلال الإسرائيلي “8200” في ضواحي “تل أبيب”، بصلية صاروخية قوية.

كما واصلت المقاومة استهداف تجمعات جنود الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، حيث استهدف مجاهدو حزب الله، منذ ساعات الصباح، عدة مواقع للاحتلال بصليات صاروخية متتالية.

وفي تمام الساعة 9:20 صباحًا، استهدف المجاهدون تجمعًا لجنود الاحتلال بين بلدتي عديسة ورب ثلاثين، تبعه هجوم آخر على نفس الموقع بعد 10 دقائق فقط.

واستمرت الهجمات على مواقع مختلفة، أبرزها استهداف مثلث “مسكاف عام” – رب ثلاثين – مركبا عند الساعة 11:00، وتجمع آخر في أطراف بلدة عديسة بصلية صاروخية.

وفي تطور آخر، قصف حزب الله قاعدة “زوفولون” للصناعات العسكرية شمال مدينة حيفا، وشن عدة هجمات أخرى على تجمعات عسكرية للاحتلال في بساتين المنارة وموقعي السماقة ورويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة.

وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة 22 عسكريًا خلال الاشتباكات المستمرة مع المقاومة الإسلامية في جنوب لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية، مما يشير إلى تصاعد وتيرة العمليات العسكرية لحزب الله وتزايد الضغط على قوات الاحتلال.