أخبار عاجلة الأخبار المحلية

بالصور والأسماء : مقتل عددٍ من أبرز قيادات القوات الموالية للتحالف في الجوف ومأرب ونهم وحرض

الجديد برس 

قُتل وجرح عدد من القوات الموالية للتحالف اليوم الخميس بينهم مجموعة من أبرز القيادات عسكرية في مواجهات مع قوات الجيش والحوثيون في عدة جبهات.
وأكدت مصادر مقتل عدد كبير في صفوف القوات الموالية للتحالف ، بينهم القيادي المدعو ” محمد علي قيراط ” أحد أبرز القيادات العسكرية لقوات التحالف والذي قتل خلال المواجهات التي شهدتها منطقة وقز بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف.
وأفادت المصادر عن مقتل مصرع وجرح عدد من القوات الموالية للتحالف بينهم القيادي المدعو ” محمد عبده المنجر” ، والذي يعتبر من أبرز القيادات العسكرية للتحالف في جبهة صرواح ، وذلك اثر قصف للجيش والحوثيون استهدف تجمعات لهم في معسكر كوفل بمحافظة مأرب.
هذا وشهدت جبهة نهم هي الأخرى مقتل وإصابة عدد كبير من قوات التحالف بينهم أثنين من القيادات الميدانية خلال مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الحوثيون شهدتها الساعات الماضية .
واضافت المصادر أن القيادي المدعو ” مجيب حسن الشبيبي ” والقيادي ” محمد علوان” وهما من القيادات الميدانية والعسكرية البارزة للقوات الموالية للتحالف قتلا برصاص قوات الجيش والحوثيون خلال الساعات الماضية في جبهة نهم .
كما اشارت المصادر إلى مقتل القيادي المدعو غيلان عبده المسوري، والذي يعتبر من القيادات العسكرية والميدانية للقوات الموالية للتحالف في جبهة حرض الحدودية .