الأخبار المحلية

اشتباكات وحرب شوارع غير مسبوقة بين الفصائل الموالية للتحالف في جبهة حمير مقبنه بمحافظة تعز

الجديد برس 

تتضاعف مأساة مدينة تعز الانسانية بسبب الصراع المستمر بين الفصائل المسلحة الموالية للتحالف السعودي إلى جانب الحرب التي تشهدها المدينة بدعم التحالف وغاراته في مواجهة الجيش اليمني والحوثيين.

حيث أفاد مصدر خاص لـ ‘ الجديد برس ‘ عن اندلاع اشتباكات مسلحة بين عناصر اللواء 17 وفصائل أبو العباس السلفية ، صباح اليوم الجمعة ، في جبهة حمير مقبنه بمحافظة تعز .

وأوضح المصدر عن وصول مجاميع مسلحة تابعة للقيادي السلفي أبو العباس الى منطقة شبيه للسيطرة على مواقع هناك ، ما ادى إلى وقوع اشتباكات مع المجاميع التابعة للواء17 الموالي للتحالف .
وأشار المصدر إلى الوضع يزداد توترا فيما بينهم حتى هذه اللحظة ، حيث يقوم القيادي السلفي أبو العباس بتعزيز مجاميعه بهدف السيطرة على جبهة حمير ومقينه .
وأضاف المصدر إلى أن ابو العباس عزز بـ 4 أطقم محملة بعناصر مسلحة إلى تبة الخزان في الكدحة ، وفور وصولهم قاموا بطرد افراد اللواء17 ومنعهم من البقاء في الموقع .
الجدير بالذكر أن القيادي ابو العباس مكلف بهذه المهمة من قبل القوات الاماراتية ، والذي يعد اقصاء لحزب الاصلاح واللواء17 الموالي للقوات السعودية .

هذا وتشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة الموالين للتحالف في مدينة تعز اشتباكات عنيفة بين الفصائل المختلفة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة وتوسعت لتشمل عدة شوارع رئيسية في المدينة.