الأخبار المحلية

شاهد بالصورة.. رشاد العليمي وأعضاء مجلسه يتعرضون للإهانة العلنية أمام الملك السعودي وولي عهده

شاهد بالصورة.. رشاد العليمي وأعضاء مجلسه يتعرضون للإهانة العلنية أمام الملك السعودي وولي عهده

 

الجديد برس / متابعات خاصة:

 

تعرّض رشاد العليمي رئيس ما يسمى مجلس القيادة الرئاسي وأعضاءه، للإهانة خلال استقبال الملك سلمان وولي عهده محمد لهم في قصر السلام بمدينة جدة، وذلك من خلال “إجبارهم” على ارتداء الكمامات دون غيرهم من الجانب السعودي حسب ما أظهرته الصور التي جرى نشرها.

الإعلامي بندر الهتار قال في تغريدة على تويتر، تعليقا على ذلك: هل تنظر السعودية إلى مرتزقتها مجرد فيروسات معدية حتى تفرض عليهم لبس الكمامات، في مقابل عدم لبسها في الجانب السعودي؟!.

أما الإعلامي علي ظافر، المذيع في قناة المسيرة التابعة للحوثيين، فقد علّق على ذلك قائلا: لبسهم الكمامات دون غيرهم، الملك لايرى الفراشين في بابه أكثر من كتل فيروسية وطفيلية يسلطها لأذية اليمن واليمنيين، لكن ثقوا أن هذه الفيروسات ستنتهي وأن مصدر الشر سينتهي طال الوقت ام قصر.

وتحدث نجيب الأشموري عن أن من وصفهم بـ”مجلس أدوات العدوان مفروض عليه لبس الكمامات عند الدخول عند ملكهم وأمرائهم، والصورة تحكي أكثر.

وكانت السعودية شكّلت ما يسمى مجلس القيادة الرئاسي برئاسة رشاد العليمي مؤخرا، بدلا عن عبدربه منصور هادي، فيما أكدت وسائل إعلام أمريكية ومعلومات كشفتها قيادات تابعة لهادي، أن الأخير أُجبر من قبل السعودية على التنحي وتسليم صلاحياته للعليمي.