أخبار عاجلة الأخبار المحلية

ورد الآن.. اللواء فيصل رجب يكشف ولأول مرّة حقيقة إدراج اسمه ضمن كشوفات تبادل الأسرى مع الحوثيين أم لا؟!

الجديد برس/ متابعات خاصة:

كشف اللواء فيصل رجب، الذي أفرج عنه الحوثيين مؤخرا استجابة لطلب من قبائل أبين، حقيقة ما إن كانت حكومة العليمي وباقي الأطراف الموالية للتحالف، قد أدرجت اسمه ضمن كشوفات تبادل الأسرى مع الحوثيين أم لا.

الناشط السياسي الجنوبي، أحمد علي القفيش، أفاد في سلسلة تغريدات على حسابه بمنصة التدوين المصغر (تويتر)، بأن اللواء رجب عن ما قال عنها “أهم ما دار من حديث بيننا وبين أسد الجنوب اللواء فيصل رجب نحن والعميد أحمد علي المرزوقي والحقيقة التي كنت أبحث عنها هل صحيح أن أسمه لم يكن مدرج في كشوفات الأسرى المطلوب إطلاقهم وصعقت عندما أجاب علي بلاء”.

وتابع: “قلت له يمكن الحوثيين يقولوا هذا الكلام لاستخدامها ورقة سياسية، قال للأسف هذا الكلام كلمني به مسؤول فريق الصليب الأحمر الدولي وقال يا فيصل رجب أنت ليس لك أسم في كشوفات الأسرى الذي تم الفاوض لإطلاقهم ورجعت إلى عند اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي وقلت لهم الله معاكم وأرجوا أن تتابعوا لي بعد خروجكم ولا تنسوني”.

وختم قائلا: “وأنا أسمع هذه الكلمات من ابو سالم شعرت بالألم الكبير والخذلان الذي مر فيه ولكن الله هو العدل الذي لا يخذل أحد من عباده يعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الخير وهو على كل شيء قدير”.