الأخبار المحلية

“قتلوا فلذة كبدي بحضني”.. والدة الطفل غالب تناشد أبناء تعز الانتصار لمظلوميتها

الجديد برس:

ناشدت والدة الطفل غالب محمد غالب الحاتمي الذي قتل أمام أنظار والدته على يد أحد جنود “محور تعز” التابع لحزب الإصلاح، جميع أبناء وأحرار مديرية جبل حبشي ومحافظة تعز للوقوف مع مظلوميتها والاقتصاص من قاتل ابنها.

وقالت أم الطفل غالب، في مقطع صوتي مسجل تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي: “أناشد أهلي وناسي ورجال وقبائل جبل حبشي والحجرية، وأحرار وحرائر تعز أن تقفوا لنصرة أختكم المظلومة، قتلوا فلذة كبدي وهو بحضني”.

وخاطبت المسؤولين في مدينة تعز بأن “يتقوا الله بأرواح العباد، القاتل هتك عرضنا وحرمنا، ودخل بسلاحه إلى منزلنا، وقتل ابننا، اعتبروه أحد ابنائكم، القاتل معروف لكم، تعلمون أين عمله وأين يكون، أترضون أن تظل جثة ابني بالثلاجة بينما قاتله طليقا”.

وأهابت والدة الطفل غالب بجميع أحرار اليمن ومنظمات حقوق الإنسان وجميع المكونات السياسية والاجتماعية بالوقوف مع مظلوميتها والضغط للقصاص من قاتل ابنها.

وختمت بحرقة قائلة: “إن لم أجد من ينصفني، فساشكوا بثي وحزني إلى الله، ولن يدفن ولدي وإلا وأني معه مدفونة”.

ومنذ مقتل الطفل غالب محمد الحاتمي، يوم الأحد الماضي، لم تقم الأجهزة الأمنية في تعز بدورها بضبط القاتل المنضوي في أحد ألوية محور تعز التابع لحزب الإصلاح ويدعى “محمد عبدالعظيم الشرعبي” حتى اللحظة، بحسب مصادر محلية.