أخبار عاجلة الأخبار المحلية

احتجاجات أمام مقر إقامة “العليمي” في الغيضة تندد بتردي الوضع الخدمي والمعيشي

احتجاجات نسوية امام مقر إقامة “العليمي” في الغيضة تندد بتردي الوضع الخدمي والمعيشي.. احتجاجات نسوية امام مقر إقامة “العليمي” في الغيضة تندد بتردي الوضع الخدمي والمعيشي|

الجديد برس|

شاركت المئات من النساء والناشطات المجتمعيات في محافظة المهرة، الخاضعة لسيطرة التحالف، وقفة احتجاجية تنديداً بتردي الأوضاع المعيشية والخدمية في المحافظة.

وأكدت مصادر محلية، إلى المئات من الناشطات خرجن اليوم الأحد، في وقفة احتجاجية نسوية أمام القصر الجمهوري في مدينة الغيضة الذي ينزل فيه رئيس مجلس الرئاسي رشاد العليمي للمطالبة بإيقاف انقطاعات الماء والكهرباء وضبط الأسعار ومحاربة الفساد.

وخلال الوقفة نددت المحتجات بتردي الاوضاع الخدمية والمعيشية في المحافظة، رافعة لافتات تندد بتجاهل الجهات المختصة لمعاناة المواطنين بالمحافظة.

ودعت المحتجات السلطات المحلية والحكومة ومجلسها الرئاسي الموالي للتحالف إلى تحمل مسؤوليتهم في معالجة الوضع الخدمي والمعيشي بالمحافظة التي تعاني من تردي الأوضاع المعيشية والخدمية بشكل غير مسبوق.

وتعاني المحافظات الخاضعة لسيطرة التحالف اوضاعاً معيشية صعبة نتيجة لتدهور سعر الريال اليمني وتزايد الفساد المالي والإداري في اروقة المجلس الرئاسي وحكومة “معين” وهو ما انعكس بشكل كارثي على مختلف الجوانب الاقتصادية والمعيشية والأمنية في تلك المحافظات.