أخبار عاجلة الأخبار المحلية

مقطع فيديو يفجرّ موجة غضب عارمة في حضرموت ودعوات لبدء ثورة شعبية “فيديو وتفاصيل”

مقطع فيديو يفجرّ موجة غضب عارمة في حضرموت ودعوات لبدء ثورة شعبية “فيديو وتفاصيل”.. مقطع فيديو يفجرّ موجة غضب عارمة في حضرموت ودعوات لبدء ثورة شعبية “فيديو وتفاصيل”|

الجديد برس|

فجرت مقطع فيديو لمداهمة عناصر من الفصائل الموالية للإمارات لمنازل المواطنين بمدينة المكلا محافظة حضرموت، فجر اليوم الثلاثاء موجة غضب عارمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأظهر مقطع فيديو لـ عناصر مسلحة من الخنبة الحضرمية التابعة للإنتقالي، المدعومة اماراتياً، أثناء اقتحامها لأحد منازل المواطنين في مدينة المكلا، واعتداءها على النساء والأطفال داخل غرف النوم وبطريقة وحشية تنافي كل القيم والأعراف القبلية والإنسانية.

 

وأظهر المقطع قيام العناصر المسلحة الاعتداء على النساء وضربهن بأعقاب البنادق وتوجيه فوهات البنادق إليهن لمحاولة قتلهن أثناء ارتفاع أصوات بالبكاء والعويل وطلب النجدة وترويع الأطفال والعبث بممتلكات المواطنين.

 

وأشار ناشطون جنوبيون إلى فضاعة ما ارتكبته العناصر المسلحة وإقدامهم على انتهاك الحرمات في سابقة لم تحدث في المحافظة في تاريخ الشعب اليمني.

 

ودعا ناشطون أبناء حضرموت إلى هبة شعبية لوقف هذه الأعمال الإجرامية وعدم السكوت عليها ومحاسبة كل من ارتكب هذه الجريمة البشعة.