الأخبار المحلية عربي ودولي غير مصنف

حولهم لأشلاء.. مشاهد للحظة استهداف حزب الله لمجموعة من الجنود الإسرائيليين بصاروخ موجه (فيديو)

الجديد برس:

نشر الإعلام الحربي لحزب الله اللبناني، الأربعاء، مقطع فيديو يوثق لحظة استهداف مجموعة من الجنود الإسرائيليين في نقطة تمركز بمنطقة تلة الجرداح جنوب لبنان، مقابل بلدة الضهيرة اللبنانية الحدودية.

ووثق الفيديو لحظة استهداف جنود إسرائيليين على التلة بشكل مباشر عبر صواريخ موجهة. وأظهر المقطع تمكن هذه الصواريخ من تحقيق إصابة مباشرة، حولت بعض الجنود الإسرائيليين لأشلاء، بينما ظهر جنود آخرون يفرون من موقع القصف بعد انتباههم للهجوم من قبل حزب الله.

ووفق المقطع، فإن الجنود الذين تم استهدافهم يتبعون كتيبة زرعيت ضمن سرية ريشة المنضوية، تحت اللواء الغربي 300 لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وظهر عناصر حزب الله في الفيديو وهم يترصدون جنديين إسرائيليين كانا يسيران خلف جدار خرساني، وعندما توقفا تم إطلاق صاروخ موجه باتجاههما فأصابهما إصابة مباشرة.

وبعد إصابة الجنديين ظهر جنديان آخران وهما يحاولان الاختباء خلف الجدار الخرساني، في حين كانت دوائر حمراء ترصدهما للتصويب عليهما.

وكان حزب الله قد أعلن مسؤوليته، الأربعاء، عن استهداف موقع إسرائيلي بصواريخ موجهة، قائلاً إن الهجوم يأتي رداً على هجمات إسرائيلية أسفرت عن مقتل 3 من عناصره، يوم الإثنين الماضي.

وأضاف أن “الاستهداف أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات المؤكدة في صفوف قوات الاحتلال بين قتيل وجريح”.