الأخبار المحلية

من “بلك” إلى “ذهب”.. عرض قطري لشراء “قطعة بلك” وقف عليها يحيى سريع بمبلغ خيالي!

الجديد برس:

أثارت صورة المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، واقفاً على “قطعة بلك” خلال المسيرة المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن الناشط القطري، أبو تميم العجمي، عبر منشور على منصة (إكس) استعداده لشراء “قطعة البلك” التي ظهر العميد يحيى سريع واقفاً عليها في ميدان السبعين، بمبلغ 50 ألف ريال قطري، ما يعادل 14 ألف دولار.

وأثار عرض الشراء جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض مبالغة، بينما اعتبره آخرون تقديراً لموقف اليمن المساند لغزة.

ويُظهر هذا الخبر مدى تفاعل الشعوب العربية مع مواقف قادة صنعاء المناصرة لفلسطين، كما يُسلط الضوء على قيم البساطة التي يُجسدها العميد يحيى سريع.

 

إلى ذلك، علق الصحفي المصري عبد الرحمن مطر على موضوع “حجارة منصة” المتحدث باسم قوات صنعاء، مؤكداً أن أقدام العميد يحيى سريع أعز وأطهر وأشرف من كل حكام العرب، وعلى رأسهم محمد بن سلمان ومحمد بن زايد.

كما هاجم الصحفي المصري الذباب السعودي والإماراتي وأتباعهم في اليمن الذين سخروا من صورة العميد سريع وهو في المنصة أثناء اللقاء البيان العسكري يوم الجمعة الماضي في ميدان السبعين.

 

*شاهد بقية التفاصيل في الفيديو: