الأخبار المحلية عربي ودولي

المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً للاحتلال في أسدود وتستهدف قاعدة جوية في حيفا

الجديد برس:

أعلنت المقاومة العراقية، اليوم الخميس، في بيانين منفصلين، تنفيذ عمليتين باستخدام الطائرات المسيّرة، ضربت من خلال إحداها هدفاً إسرائيلياً حيوياً في أسدود المحتلة، كما استهدفت قاعدة الاحتلال الجوية “رامات ديفيد” في حيفا المحتلة.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانٍ مقتضب، إنها “استهدفت فجر اليوم الخميس، بواسطة الطيران المسيّر، هدفاً حيوياً في أسدود في أراضينا المحتلة”.

وفي إعلانٍ سبقه بقليل، تبنت المقاومة العراقية استهداف، بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة “رامات ديفيد” الجوية الإسرائيلية في حيفا المحتلة، مؤكدةً استمرارها في “دك معاقل الأعداء”.

وأكدت المقاومة العراقية أن العمليات تأتي “استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال”، واستمراراً لنهجها في مقاومته، ونصرةً لأهل غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين العُزّل من أطفالٍ ونساء وشيوخ.

وبعد نشرها البيان الذي تبنت فيه عملية الاستهداف، بثت المقاومة الإسلامية في العراق مشاهد لإطلاقها طائرات مسيّرة نحو القاعدة الجوية الإسرائيلية في حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وكانت المقاومة العراقية أعلنت، فجر أمس الأربعاء، استهدافها مطار حيفا المحتلة، مؤكدةً أن العملية تمت أيضاً بواسطة الطيران المسيّر.

يُذكر أن المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في ردها على مجازر كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وذلك باستهدافها مطارات وموانئ الاحتلال في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد أن كانت قد وجهت ضربات واستهدافات قوية ونوعية لقواعد الاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا.