عربي ودولي مقاطع فيديو

حزب الله يكثف ضرباته ضد مواقع الاحتلال ويستهدف “أفيفيم” و”بيت هلل” بالصواريخ والمسيرات (فيديو)

الجديد برس:

أعلن حزب الله اللبناني، الأربعاء، استهداف عدداً من مواقع وثكنات وتجمعات جنود الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود مع فلسطين المحتلة.

وقال حزب الله في عدة بيانات صادرة عنه، إنه استهدف بمسيرات انقضاضية مرابض ‌‏مدفعية كتيبة “403” المستحدثة جنوب “بيت هلل”، مضيفاً أن استهداف مرابض ‌المدفعية للكتيبة 403 تركز على أماكن تموضع واستقرار ضباطها ‌‏وجنودها.

في السياق نفسه، قال حزب الله إنه استهدف بقذائف المدفعية موقع “جل ‏العلام” الإسرائيلي، واستهدف أيضاً “تلة الطيحات” ‏بالأسلحة الصاروخية، وأصابتهما إصابةً مباشرة.

وفي بيانٍ آخر أعلن استهداف بالأسلحة الصاروخية المناسبة، مبنىً يستخدمه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستوطنة “كفار جلعادي” في إصبع الجليل، شمالي فلسطين المحتلة.

وقال حزب الله في بيانٍ آخر، إنه استهدف موقع “السماقة” الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية المناسبة.

إلى جانب ذلك، استهدف موقع “البغدادي” الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية المناسبة، وتمت إصابته إصابةً مُباشرة.

وأيضاً، أعلن حزب الله أنه استهدف مبنىً يستخدمه جنود العدو في مستعمرة “أفيفيم” ‌‏بالأسلحة المناسبة، محققاً إصابة مباشرة.

وكذلك، استهدف موقع “‏الصدح” الإسرائيلي بقذائف المدفعية، وأصابه إصابةً مباشرة.

وزف حزب الله يوم الأربعاء الشهيدين علي حسن سلطان “ساجد” من بلدة الصوانة في جنوب لبنان، والشهيد محمد علي بو طعام “نور الزهراء” من بلدة الطيبة في جنوب لبنان “شهداء على طريق القدس”.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية باندلاع حريق داخل مبنىً في مستوطنة “أفيفيم” بعد إصابته بصاروخ مُضاد للدروع، أُطلق من لبنان.

وكذلك، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بانفجار طائرة من دون طيار في “بيت هيلل” في الجليل الأعلى، كما دوت صفارات الإنذار في المالكية في الشمال عند الحدود مع لبنان، بحسب الإعلام الإسرائيلي.

وتأتي هذه العمليات المستمرة في إطار الدور الإسنادي الذي يقوم به حزب الله وحركات المقاومة في المنطقة، للضغط على الاحتلال الإسرائيلي واستنزاف قواه ودعم المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة في قطاع غزة.