الأخبار المحلية

“أي محاولات للتصعيد ستبوء بالفشل”: تحذير من قوات صنعاء

الجديد برس:

أكدت المنطقة العسكرية الرابعة التابعة لقوات صنعاء، جهوزيتها الكاملة للمرحلة الرابعة من التصعيد ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء عبداللطيف المهدي، في اجتماع له بقادة الألوية ومدراء المديريات ومسؤولي الشعب، إنهم على “أتم الجهوزية الكاملة للمرحلة الرابعة من التصعيد العسكري ضد الكيان الصهيوني التي أكد عليها قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، وكل الخيارات التي يتخذها في مراحل قادمة بكل قوة وذلك لمساندة الشعب الفلسطيني الذي ترتكب بحقه أبشع الجرائم من قبل العدو الصهيوني”.

وأكد المهدي “جهوزية كافة القوات المرابطة في كافة الجبهات واستعدادها العالي للتصدي لمؤامرة العدو الأمريكي والبريطاني والاسرائيلي ومرتزقتهم جنباً إلى جنب مع كافة الوحدات العسكرية المرابطة في كافة محاور القتال”.

وأشار قائد المنطقة الرابعة إلى أن “المجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي في غزة وفلسطين لا تزيدنا إلا همة وصلابة في مواجهة كافة الأعداء وأن العدوان والتصعيد على بلدنا امتداد للعدوان على فلسطين وكافة المستضعفين وأن المعركة واحدة”.

ونوه المهدي إلى أن “أي محاولات للعدو الأمريكي والبريطاني والاسرائيلي ومرتزقتهم للتصعيد ضد أبناء الشعب اليمني في بعض المحافظات عبر مرتزقتهم من الخونة والعملاء ستبوء بالفشل وهم إلى زوال وخسران”.