الأخبار المحلية

الحراك الجنوبي يخرج في مسيرة حاشدة تضامناً مع غزة ورفضاً لتدهور الأوضاع في عدن

الجديد برس:

أقام مجلس الحراك الثوري الجنوبي، مساء السبت، مسيرة شعبية حاشدة في مديرية خور مكسر بمحافظة عدن، احتجاجاً على تدهور الخدمات الأساسية وارتفاع التكاليف بشكل ملحوظ، وتعبيراً عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وشارك في الفعالية صدام الدعوسي، عضو المكتب السياسي ورئيس المجلس في مديرية خور مكسر، بالإضافة إلى قيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري في المنطقة والمحافظة، جنباً إلى جنب مع جمع غفير من المواطنين من مختلف فئات المجتمع العدني.

وخلال المسيرة، رفع المشاركون الأعلام الجنوبية والفلسطينية، معبرين عن رفضهم لتدهور الخدمات الأساسية التي تؤثر سلباً على حياة الناس اليومية، ولانهيار وتدهور العملة المحلية الذي أدى إلى غلاء المعيشة، في ظل صمت السلطات المحلية والمجلس الانتقالي الموالي للإمارات.

هذا وطالب المشاركون في المسيرة بضرورة تحسين الأوضاع المعيشية والخدماتية، والعمل على تحسين الأوضاع الاقتصادية المتردية التي تتفاقم يوماً بعد يوم.

كما عبر المشاركون في المسيرة عن تقديرهم ودعمهم لصمود وبطولة الشعب الفلسطيني ومقاومتهم الشجاعة في قطاع غزة، مؤكدين تضامنهم الكامل ودعمهم لأهالي غزة الذين يتعرضون لحملة عسكرية وحشية يشنها عليهم الاحتلال الإسرائيلي بدعم من القوى الغربية.

وأكد المشاركون على وقوف شعب الجنوب إلى جانب القضية الفلسطينية، ودعم حق الشعب الفلسطيني في تأسيس دولته المستقلة، مع عاصمتها القدس الشريف.