الأخبار المحلية عربي ودولي

عاجل : فيما الاحتلال في ذهول المفاجئة .. حزب الله يعلن عن توجيه ضربات تختلف كلياً عن ضرباتها السابقة وهذه تفاصيلها

الجديد برس/

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان-حزب الله، الأربعاء، ضربات نوعية جديدة ضد مواقع وقوات جيش الاحتلال، شمالي فلسطين المحتلة.

واستهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية، منصة ‏القبة الحديدية في ثكنة “راموت نفتالي” بصاروخ موجّه، محقّقين إصابات مباشرة فيها، ما أدى إلى تدميرها، واستهدفوا موقع “‏السماقة” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

وبمحلقة انقضاضية، استهدفت المقاومة مكان استقرار ‏وتموضع ‏جنود الاحتلال في موقع “البغدادي”، وحققت إصابات مؤكدة في صفوفهم.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت المقاومة الإسلامية، في بيانات منفصلة، استهداف ‌‌‏انتشار جنود الاحتلال في أكثر من موقع: الأول في ‏حرج “حانيتا”، والثاني  في محيط موقع “بركة ريشة”، مؤكدةً أن الاستهدافات تمت بالأسلحة الصاروخية، بالإضافة إلى استهداف تجمع لجنود الاحتلال في محيط ‏موقع “المالكية” بالأسلحة المناسبة، محققةً فيه إصابة مباشرة.

وفجر اليوم، ذكرت المقاومة أنه بعد رصد ‏وترقّب لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المالكية”، كمن مجاهدوها لمجموعة من جنود الاحتلال أثناء دخولها إلى الموقع ‏واستهدفوها بقذائف المدفعية، معلنةً تحقيق إصابات مباشرة.