الأخبار المحلية عربي ودولي مقاطع فيديو

حزب الله يستهدف مباني لجنود الاحتلال في 3 مستوطنات إسرائيلية واشتعال النيران فيها (فيديو)

الجديد برس:

أعلن حزب الله اللبناني، الأربعاء، استهداف ‏مبانٍ يستخدمها جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة “المطلة” بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابة مباشرة، ما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بداخلها بين قتيلٍ وجريح.‏

وتأتي هذه العمليات لحزب الله، وفق البيان، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، “ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا”.

كذلك، أعلن حزب الله، استهدافه ‏التجهيزات التجسسية في محيط موقع “بركة ريشا” بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابةً مباشرة، ما ‏أدى إلى تدميرها.

واستهدف مقاتلو حزب الله مبنى يستخدمه جنود ‏الاحتلال في مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة، كما استهدفوا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال ‏في مستعمرة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابةً مباشرة.

والثلاثاء، أعلن حزب الله، أنه شن هجوماً جوياً، عبر سرب من المسيّرات الانقضاضية، على مقر تابع للفرقة الـ”91″ في ‏منطقة “ناحل غيرشوم”، مستهدفاً أماكن التموضع والاستقرار لضباط الاحتلال وجنوده.

وأشار إلى أن الهجوم أدى ‏إلى إيقاع عددٍ من الإصابات بينهم، واندلاع النيران داخل المقر، وأتى دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته‏‌‏‌‌‌‏، ‏ورداً على الاعتداء الذي طال منطقة البقاع.