الأخبار المحلية

قوات صنعاء والمقاومة العراقية تستهدفان “إسرائيل” بعملية عسكرية جديدة

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء مساء الاثنين عن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية، حيث استهدفت هدفاً حيوياً في منطقة أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إنه تم تنفيذ العملية العسكرية المشتركة باستخدام عدد من الطائرات المسيرة، مؤكداً أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وأضاف سريع أن هذه العملية تأتي دعماً للشعب الفلسطيني ومجاهديه، ورداً على المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد أن “القوات المسلحة اليمنية ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية حتى يتم وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

من جهتها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مسؤوليتها ضمن العملية النوعية المشتركة، مؤكدةً استمرارها في نهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرة الفلسطينيين، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين، من أطفالٍ ونساء وشيوخ في قطاع غزة.

يُذكر أنه، قبل أيام، أعلن العميد سريع تنفيذ قوات صنعاء عملية مشتركة مع المقاومة العراقية، ضربت هدفاً حيوياً في “حيفا” المحتلة، موضحاً أن العملية تمت عبر عدد من الصورايخ المجنحة، مشدداً على أنها حققت أهدافها بنجاح.