عربي ودولي

المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً للاحتلال في “إيلات”

الجديد برس:

أعلنت المقاومة العراقية، الأربعاء، توجيهها ضربة بواسطة الطيران المسيّر، في اتجاه ما وصفته بأنه “هدف حيوي للاحتلال” في مدينة أم الرشراش الفلسطينية المحتلة “إيلات”.

وفي بيانٍ مقتضب، أكدت المقاومة الإسلامية في العراق أن هذه العملية تأتي نصرةً لقطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، من أطفال ونساء وشيوخ، متوعدةً بالاستمرار في “دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

ونشرت المقاومة العراقية مشاهد توثق تجهيزها المسيّرات التي تستهدف بها “إيلات”، وأظهرت المقاطع المصورة الأمين العام لحركة النجباء، أكرم الكعبي، مشاركاً في التجهيزات.

وفي آخر عملياتها المعلنة، قبل استهداف “إيلات”، كانت المقاومة الإسلامية في العراق قد أعلنت، مهاجمتها قاعدة “معاليم” في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

يُذكر أن المقاومة العراقية تواصل تنفيذها عملياتٍ تضرب من خلالها أهدافاً تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال.

وضمن سياسة التعتيم عن حجم خسائره، والتي يتبعها في التعامل مع الاستهدافات والعمليات التي تنطلق من مختلف جبهات إسناد غزة ومقاومتها، لم يسمح الاحتلال الإسرائيلي بنشر معلومات بشأن عمليات المقاومة العراقية.