الأخبار المحلية عربي ودولي مقاطع فيديو

مقطع مصور لحزب الله يوثق هجماته بالصواريخ على مستوطنات وقواعد إسرائيلية (فيديو)

الجديد برس:

نشر الإعلام الحربي لحزب الله، مقطعاً مصوراً لعملية استهداف موقع “الراهب”، ومستوطنة “شتولا” شمالي فلسطين المحتلة، وقاعدة “تسنوبار” في الجولان السوري المحتل.

وأظهر المقطع المصور استهداف قاعدة “نتسوبار” بعشرات الصواريخ، التي تسببت بأضرار جسيمة في مستوطنة “كتسرين”، ظهرت في المقطع من تصوير المستوطنين في الأراضي المحتلة.

كما أظهر استهداف موقع “الراهب” ومستوطنة “شتولا” بصواريخ البركان، التي أصابت أهدافها بدقة كما ظهر في تصوير الإعلام الحربي.

كذلك، أعلن حزب الله استهدافه مرابض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في “الزاعورة” بالأسلحة الصاروخية محققاً إصابةً ‏مباشرة.‏

وفي السياق، كشف سلاح الجو المسيّر التابع لحزب الله، لا سيما عمليته الأخيرة، التي استهدفت قاعدة “تسنوبار” اللوجستية، وما تبع ذلك من أضرار لحقت بمستوطنة “كتسرين” في الجولان السوري المحتل، عجز الدفاع الجوي الإسرائيلي ومنصات القبب الحديدية، عن التصدي لسلاح حزب الله الفتاك” وفق تعبير صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية.

وأكدت الصحيفة، نجاح ثلاث طائرات مسيّرة هجومية، في التغلب على محاولات الاحتلال إسقاطها، واصفةً ما جرى في أجواء الجولان المحتل، بأنه “معركة جوية فوق كتسرين”.

وأشارت إلى قيام حزب الله بأكثر من 1200 عملية لسلاح الجو المسيّر، منذ فتح حزب الله جبهة الإسناد لقطاع غزة ومقاومته في الثامن من أكتوبر.