الأخبار المحلية

مصلحة الدفاع المدني بصنعاء تعلن العثور على جثث أطفال جرفتهم السيول وتحذر من المخاطر

الجديد برس:

أعلنت مصلحة الدفاع المدني في صنعاء عن العثور على جثث ثلاثة أطفال جرفتهم سيول الأمطار، بينما لا يزال البحث جارياً عن طفل رابع.

ووفقاً لموقع الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية بحكومة صنعاء، فقد عُثر على جثة الطفل عبدالله القطابري، البالغ من العمر 13 عاماً، الذي سقط في بيارة في منطقة دار سلم، شارع الثلاثين بمديرية صنعاء الجديدة.

كما تم العثور على جثة الطفل محمد أحمد الديلمي، البالغ من العمر 15 عاماً، في حي مطار صنعاء الدولي بمديرية بني الحارث شمال العاصمة. وقد جرفته السيول من أمام حارة بستان السلطان بصنعاء القديمة.

فرق الغوص والإنقاذ المائي التابعة لمصلحة الدفاع المدني أكدت استمرار البحث عن جثة الطفل أحمد فيصل علي عبده عقلان، البالغ من العمر 10 سنوات، والذي جرفته السيول من أمام مقبرة النجيمات بمديرية السبعين.

ومساء الجمعة، تمكنت فرق الدفاع المدني من العثور على جثة الفتاة زينب خالد محمد الادول، البالغة من العمر 16 عاماً، التي جرفتها السيول عصر الخميس أثناء تواجدها أمام حديقة الشهيد الصماد. وقد تم إنقاذ شقيقتها هدى، البالغة من العمر 12 عاماً، من قبل المواطنين.

وتم العثور على جثة الطفلة زينب في منطقة جمرك مطار صنعاء بمديرية بني الحارث بعد ساعات من البحث خلال هطول الأمطار.

وجددت مصلحة الدفاع المدني تحذيراتها للمواطنين بضرورة إبقاء الأطفال في المنازل أثناء هطول الأمطار، وتجنب السباحة في السدود والحواجز والمستنقعات المائية.