الأخبار المحلية

أنصار الله تبارك لحزب الله هجومه الكبير والشجاع على “إسرائيل” وتؤكد اقتراب الرد اليمني

الجديد برس:

باركت حركة أنصار الله، اليوم الأحد، لحزب الله الهجوم “الكبير والشجاع” الذي شنه على “إسرائيل” رداً على اغتيال القائد الكبير فؤاد شكر نهاية الشهر الماضي، مؤكدةً أن “الرد اليمني آت”.

وقال المكتب السياسي لحركة أنصار الله (الحوثيون):”نبارك لحزب الله وأمينه العام الهجوم الكبير والشجاع الذي نفذته المقاومة صباح اليوم ضد العدو الإسرائيلي”.

وأضاف البيان أن “هذا الرد القوي والفاعل في عمق الكيان الذي لا يزال مفتوحاً يؤكد أن المقاومة مقتدرة وقوية وصادقة في وعدها ووعيدها”.

وتابعت أنصار الله في بيان مكتبها السياسي: “نشد على أيادي وسواعد أبطال المقاومة الإسلامية، ونبارك وندعم كل خيارات وعمليات الرد على العدو الصهيوني، ونؤكد من جديد أن الرد اليمني آت آت حتماً والأيام والليالي والميدان هي ما سيثبت ذلك”.

وصباح اليوم، نفّذ حزب الله رداً أولياً عى اغتيال القائد فؤاد شكر، مؤكداً استهداف هدف عسكري نوعي، وإتمام المرحلة الأولى بنجاح كامل.

في غضون ذلك، يترقب كيان الاحتلال الإسرائيلي والمنطقة رداً يمنياً على عدوان الاحتلال على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة، غربي اليمن، في 20 يوليو الماضي، حيث أكد المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في إثره، أن “القوات المسلحة اليمنية سترد عليه، وستقوم باستهداف الأهداف الحيوية في الكيان”.