عربي ودولي

المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة

الجديد برس:

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضربها هدفاً حيوياً في حيفا، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، عبر الطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة العراقية أن هذه العملية جرت، مساء الإثنين، وتأتي استمراراً لنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرةً لغزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وشددت على استمرارها في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضربها، الأسبوع الفائت، هدفاً حيوياً في أم الرشراش (إيلات)، بواسطة الطيران المسيّر. وسبقها ضرب هدف عسكري في الجولان السوري المحتل.

وقبل أيام، أكد المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراقية، “أبو علي العسكري”، أنه ليس هناك أي التزام بشأن إيقاف العمليات ضد قوات الاحتلال الأمريكي في العراق.

وجدد تأكيده أن حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، والمستمرة منذ أكثر من 10 أشهر، والتي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، سببها الرئيس هو تورط الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا في دعمهما، اللامحدود لكيان الاحتلال، عسكرياً وسياسياً، مشدداً على أن وجودهما وتدخلهما الخبيث في العراق يشكلان تهديداً خطراً على البلد ومعتقداته.

وسبق أن حذرت تنسيقية المقاومة العراقية من أنها “غير ملزمة بأي قيود”، إذا “تورطت قوات الاحتلال الأمريكي، مرةً أخرى، في استهداف أبناء العراق، أو استغلال أجوائه لتنفيذ اعتداءات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية”، مؤكدةً أن ردها حينها “لن توقفه سقوف”.