الأخبار المحلية

أنصار الله تدين الجرائم الإسرائيلية في لبنان وتؤكد استمرار اليمن في إسناد فلسطين انطلاقاً من مبدأ وحدة الساحات

الجديد برس:

قال المكتب السياسي لحركة أنصار الله، إن جرائم “الحرب والإبادة الجماعية والتصعيد الخطير لجيش العدو، لا يمكن أن يكسر إرادة المقاومة لدى الشعب اللبناني”، مؤكداً أن “العدو الإسرائيلي يمعن في انتهاك سيادة واستقرار لبنان بدعم وضوء أخضر أمريكي”.

واعتبر المكتب السياسي لأنصار الله، في بيان مساء الإثنين، أن “الغطرسة الصهيونية تعبر عن فشل حقيقي في المواجهات العسكرية البشرية”، مشيراً إلى أن “الغطرسة الصهيونية تؤكد مدى نجاح ضربات حزب الله الأخيرة في الوصول إلى عمق الكيان في مواقع حساسة في حيفا وما بعد حيفا”.

وعزى المكتب “أسر وأهالي الشهداء في هذا الفقد الأليم جراء الانتهاكات الصهيونية الموغلة في الإجرام واستباحة الدماء”، مجدداً “التضامن مع لبنان حكومة وشعباً ومقاومة”.

وأكد المكتب السياسي “على جهوزية الشعب اليمني وقواته المسلحة في استمرار إسناد فلسطين من منطلق وحدة الساحات وفي إطار المسؤولية الدينية والإنسانية”، مضيفاً أن “الدم واحد، والجرح واحد، والعدو واحد، والمصير واحد”.

ولفت إلى أن “العدوان الإسرائيلي لن يثني حزب الله والمقاومة الإسلامية عن الاستمرار في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لحقوقه”، مؤكداً أنه “لا مناص من المقاومة كخيار لا بديل عنه للمضي في معركة الكرامة، مهما كانت الأخطار والتضحيات، وليقضي الله أمراً كان مفعولا”.