الأخبار المحلية مقاطع فيديو

الميسري: اعتقلوني في عدن لرفعي العلم اليمني… والحوثي جعل العالم كله يرفعه بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة

الجديد برس:

على خلفية الدعوات التي يطلقها ناشطون يمنيون يعملون لصالح الولايات المتحدة الأمريكية والتحالف السعودي الإماراتي، ومعظمهم يقيمون خارج اليمن، والتي تحث اليمنيين في الداخل على الخروج ضد حكومة صنعاء بدعوى الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، جاء رد قوي من ناشط جنوبي على هذه الحملة.

وأشار الناشط إلى أن معظم تلك الحملات الدعائية التي تهاجم حكومة صنعاء وتتهم سلطات الأمن باعتقال كل من يرفع العلم اليمني بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر هي مبنية على حسابات وهمية تابعة للتحالف السعودي الإماراتي.

وفي منشور على منصة “إكس”، نفى الناشط الجنوبي سعيد الميسري صحة هذه الادعاءات، مستذكراً تجربته الشخصية في عام 2018، عندما تعرض للاعتقال من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في سجونه السرية في عدن بسبب رفعه العلم اليمني فوق مصنعه في المدينة خلال الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر.

وأضاف الميسري في منشوره: “الحوثي جعل العالم كله يرفع العلم اليمني بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة، فلا تصدقوا المحرضين المدفوعين من الخارج”.

كما أرفق مقطع فيديو يظهر أحد أبناء غزة وهو يرفع العلم اليمني، موجهاً رسالة لمن وصفهم بـ”المتصهينين” الذين يهاجمون الشعب اليمني والمقاومة الفلسطينية، واصفاً إياهم بـ”أشرف رجال على الكرة الأرضية”.