الأخبار المحلية

قائد أنصار الله: صاروخ فلسطين 2 يمثل إنجازاً كبيراً لدعم غزة

الجديد برس:

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، أنهم نفذوا “عمليات خلال هذا الأسبوع بـ 39 صاروخاً باليستياً ومجنحاً ومسيرة”، في إطار إسناد غزة، مؤكداً أنه “سيكون لهذه المرحلة بإذن الله فاعلية أكبر لموقف بلدنا في ظل تطوير القدرات وصناعة صاروخ (فلسطين 2) وغيره من القدرات”.

وقال الحوثي في كلمته الأسبوعية المتلفزة التي يخصصها للحديث حول آخر مستجدات جبهات مساندة غزة، إن “البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن أصبحت منطقة محظورة تماما على العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني”.

وأشار إلى أن “البوارج الأمريكية الحربية تمرّ بالتهريب وبأقصى سرعة ومتخفية وتحت النيران”، مشدداً بالقول: “لن نتوانى أبداً في إسناد غزة وفلسطين عموما وفي إسناد لبنان وحزب الله والتعاون معه”.

وذكر أنه “طالما استمر العدوان على غزة فجبهات الإسناد بكلها ستبقى مستمرة، ومحاولة الأمريكي والإسرائيلي لإيقافها لن تنجح أبداً”، لافتاً إلى أن الصاروخ “فلسطين 2” يعتبر “إنجازاً كبيراً بتوفيق من الله، ودخل في الخدمة لصالح المرحلة الخامسة من التصعيد المساند لغزة”.

وجدد قائد حركة أنصار الله التأكيد على أن “التطوير مستمر للقدرات العسكرية مع استمرار الزخم والتفاعل الشعبي الواسع الذي ينطلق بإيمان وصبر ووفاء”.