الأخبار المحلية رياضيه

منتخب الناشئين يفتتح مشواره بفوز ساحق على ميانمار 6-1 في تصفيات آسيا

الجديد برس|

حقق منتخبنا الوطني للناشئين انتصاراً كبيراً على نظيره منتخب ميانمار بنتيجة 6-1، في مستهل مشوار تصفيات المجموعة التاسعة الآسيوية تحت 17 عاماً، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب فيت ثري في فيتنام.

بدأ منتخبنا المباراة بقوة، حيث سجل المدافع محمد وهيب الجراش هدف التقدم في الدقيقة الخامسة، تلاه الهدف الثاني عن طريق عصام السقاف في الدقيقة 12، ليختتم الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين نظيفين، وسط سيطرة تامة على مجريات اللعب، وأيضاً طرد مدافع ميانمار في الدقيقة 41.

وواصل منتخبنا تفوقه في الشوط الثاني، وأضاف أحمد عبد الله مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد هجمة منظمة، قبل أن يعزز محمد وهيب الجراش التقدم بهدف رابع في الدقيقة 59. وفي الدقيقة 63، سجل كريم حمدي الهدف الخامس، ليتمكن منتخب ميانمار من تقليص الفارق بهدفهم الوحيد في الدقيقة 70، لكن أحمد عبد الله مهيم أنهى المباراة بهدف سادس في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز العريض، ينتظر منتخبنا نتيجة المباراة بين فيتنام وقيرغيزستان لتحديد ترتيب المجموعة، على أن يلتقي منتخبنا قيرغيزستان يوم الجمعة المقبل في سعيه لتحقيق انتصار آخر وضمان التأهل للمرحلة النهائية.

وقد تم اختيار محمد وهيب الجراش كأفضل لاعب في المباراة، تقديراً لأدائه المميز.