الأخبار المحلية

منتجات مُستوردة تروّج للمثلية الجنسية تصل مناطق صنعاء وهكذا تعاملت السلطات معها! (صور)

الجديد برس:

ضبطت السلطات الجمركية في محافظة البيضاء – التابعة لسلطة صنعاء –  الثلاثاء، كمية من الحقائب المدرسية عليها شعارات لـ«المثليين» كانت على متن شاحنة قادمة من عدن.

وأوضحت السلطات أن الكمية ضبطت خلال عملية التفتيش في ساحة جمرك عفار من قبل مسؤولي المعاينة والضابطة والأمن.

ولفتت إلى أن هناك محاولات كثيرة في الآونة الأخيرة لتهريب وإدخال سلع ومنتجات مماثلة إلى مناطق سيطرة صنعاء.

يُذكر أن مركز عفار الجمركي ضبط مطلع الشهر الحالي، كمية من الأحذية الشبابية والرياضية، ومساحات أقلام رصاص، مطبوع عليها النجمة السداسية الصهيونية وشعارات مشبوهة.

ويشار إلى أن حملات الترويج لـ«المثلية الجنسية» التي تقودها أمريكا تسعى اليوم بكل جهد لتمرير أفكار المثلية إلى الأطفال والقصر تارة عن طريق الألعاب والمنتجات والمستلزمات المدرسية وتارة عن طريق الأفلام الخاصة بالأطفال والرسوم المتحركة تحت عبارات وبنود تتنافى مع تعاليم الشريعة السمحاء والدين الإسلامي الحنيف كدعم حقوق الإنسان والمواثيق الدولية التي تهدف إلى الدعوة للشذوذ الجنسي والمثلية والإنحطاط الأخلاقي.

كما يأتي إفشال هذه المحاولة بالتزامن مع إعلان الرئيس الأمريكي جون بايدن «أمريكا أمة مثلية»، وفي الوقت الذي تشهد منصات التواصل الاجتماعي سخطاً واسعاً من قبل الناشطين على مستوى العالم، خصوصاً وان من ضمن الدوافع تستهدف فئة الأطفال من خلال محاولات دمج المثلية الجنسية في المناهج الدراسية، بهدف خلق أجيال مجردة من المعتقدات الدينية والأخلاقية.

وكان بيان لـ«رابطة علماء اليمن» قال في وقت سابق الثلاثاء، إن “الإدارة الأمريكية تستهدف المجتمعات الاسلامية وتفكك روابطها الأخوية والأسرية وتمسخ هويتها الإيمانية والإنسانية”.

واعتبر أن “إعلان الرئيس الأمريكي بأن الشعب الأمريكي أمة مثلية ومجاهرته بالتشجيع على الفواحش مؤشر على قرب زوال أمريكا“.