أخبار عاجلة الأخبار المحلية

في خبر هام وعاجل ورد الآن لكافة سكان أمانة العاصمة.. هذا ما سيحدث يوم غدٍ الثلاثاء والجهات المعنية تستعد ببدء تنفيذ الإجراءات المطلوبة     

في خبر هام وعاجل ورد الآن لكافة سكان أمانة العاصمة.. هذا ما سيحدث يوم غدٍ الثلاثاء والجهات المعنية تستعد وتبدأ بتنفيذ الإجراءات المطلوبة

الجديد برس| خاص|

دعت صنعاء في خبر عاجل قبل قليل جماهير المواطنين إلى الخروج الكبير عصر غدٍ الثلاثاء في ساحة باب اليمن في العاصمة صنعاء، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالأعمال الاستفزازية والاجرامية التي قامت بها السلطات السويدية عبر سماحها للمتطرفين بإحراق نسخة من المصحف الشريف.

ويأتي تحرك صنعاء بالتزامن مع عدد من البيانات الصادرة من مختلف الجهات والمكونات الرسمية والشعبية والسياسية اعتبرت من خلاله حرق للمصحف الشريف استفزازا لمشاعر المسلمين في مختلف دول العالم، داعية بمعاقبة مرتكبي هذه الجريمة واتخاذ موقف صارم ضد الدول التي تسمح بالإساءة للدين الإسلامي والمقدسات.

 

كما دعت كافة شعوب الأمة الإسلامية إلى الخروج في مظاهرات ووقفات للتعبير عن الرافض لمثل هذه الأعمال المشينة.. مشددا على ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات السويدية.