الأخبار المحلية غير مصنف

فيديو لمواطن في المهرة يعترض بطريقته على مشاريع العليمي الوهمية بالمحافظة

الجديد برس:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد أبناء محافظة المهرة وهو يقوم بتمزيق لافتة مشروع مياه وهمي كتب عليه اسم العليمي، في حين أكد أبناء المحافظة أن هذا المشروع كغيره سبق أن تم الإعلان عنه قبل سنوات ولم يتم تنفيذه.

وفي هذا السياق، قال الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام السلمي، علي مبارك محامد، إن المواطنين في المهرة أصبحوا يدركون زيف المشاريع الوهمية التي تستخدم للاستعراض الإعلامي على حساب محافظتهم وأرضهم.

وأضاف بن محامد، في منشور على حسابه بموقع (فيسبوك)، أن ذلك الإدراك الوطني “هو تأكيد لما قلناه مسبقاً بأن هذه المشاريع ليست إلا طريقة لتمرير أجندات الاحتلال في المهرة”.

وأرفق ناطق لجنة الاعتصام مقطع الفيديو للمواطن قائلاً: “مواطن في المهرة يعترض يعترض بطريقته بعد افتتاح العليمي لمشروع المياه الوهمي الذي افتتح مرات كثيرة ولم ينفذ منذ سنوات”.

ويأتي ذلك بعد موجة هجوم واسعة تلقاها رشاد العليمي بسبب تصريحاته التي أطلقها أثناء لقائه بالسلطة المحلية ومشائخ القبائل في المهرة والتي اتهم فيها المحافظة بأنها تأوي الإرهاب وأنها فيها تجارة للمخدرات والحشيش ويتم عبرها تهريب السلاح إلى الحوثيين، حسب تعبيره.