الأخبار المحلية عربي ودولي

بعد استنكار واسع.. المغنية الإباحية التي تطاولت على “الذات الإلهية” في الرياض تتلقى دعوة سعودية لعرض جديد

الجديد برس:

كشفت المغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا عن تلقيها عرض آخر للغناء في السعودية بعد أيام من عرضها الذي تطاولت فيه على الذات الإلهية وظهرت فيه عارية على خشبة المسرح في الرياض.

وكتبت أزاليا أن عرضها الأول في الرياض حقق نجاحاً كبيراً.

واعتبر ناشطون أن استقدام هذه المغنية الإباحية إلى السعودية وعرضها للإلحاد والتطاول على الإله علناً يكشف أن نظام بن سلمان لم يعد يحترم أي مقدسات إسلامية.

وبعد واقعة تمزق بنطالها وأدائها لأغنية تطاولت فيها وأهانت الذات الإلهية خلل حفلها بالرياض قبل أيام خلال فعاليات مهرجان “الجيمرز”، فضحت  مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ والمسؤولين عن تنظيم الحفل.

وخلال حفلها في الرياض، أدت مغنية الراب إيجي زاليا أغنيتها الشهيرة التي تعرف بعنوان:” Just Wanna” مع حركات بذيئة ومثيرة.

وشملت الأغنية التي أدتها على المسرح في البوليفارد على إهانات وتطاول على الذات الإلهية، حيث تقول كلماتها:” أيها الإله دعني أخبرك شيئا.. أن تقول لأنبيائك ليس هناك رجل يستطيع أن يوقفنا.. اركع للإلهة الأنثى.. اسجد للإلهة الأنثى.. لا أحد يستطيع أن يمنعنا. اسجد للإلهة الأنثى. أيها الإله أخبرني إذا فهمت ذلك.. أخبر أنبياءك ليس هناك رجل يستطيع أن يوقفنا”، وفق تعبيرها.

أداء إيجي أزاليا للأغنية التي تسببت بغضب المغردين العرب والمسلمين، أثار تساؤلات المغردين الأجانب أيضاً، حيث علقت إحدى الفتيات قائلة:” لم تكن إيجي تختار أغنيتها الأكثر شرًا لتؤديها في بلد متدين للغاية”، في إشارة للسعودية.