الأخبار المحلية عربي ودولي

مشاهد جديدة لاقتحام كتائب القسام موقع “إيرز” العسكري وقتل وأسر من فيه من الجنود الإسرائيليين (فيديو)

الجديد برس:

نشرت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، الأحد، مقطعاً مصوراً جديداً وثق عملية اقتحام موقع “إيرز” العسكري شمال قطاع غزة ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

وأظهرت المشاهد اقتحام كتائب القسام لموقع “إيرز” العسكري الإسرائيلي، والإجهاز على جنوده، وأسر عدد منهم ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

 

كما نشرت “سرايا القدس” الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأحد، مشاهد من اقتحام قوات النخبة لعدد من مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي المقامة في غلاف غزة ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

 

وفي وقتٍ سابق، نشرت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مشاهد من اقتحامها عدداً من المواقع العسكرية، ومستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، المقامة في منطقة غلاف غزة.

وأظهرت المشاهد مجموعة من المقاومين في كامل عتادهم، يستقلون عربة دفع رباعي، ويقتحمون الأراضي المحتلة عام 1948، ويشتبكون مع مسلحين، ثم يستهدفون دبابة إسرائيلية، من مسافة قريبة، ويعطبونها بعد إصابة محققة. 

وأظهرت المشاهد اقتحام المقاومين لعدد من المستوطنات، وإحراقهم آليات مجنزرة، قبل أن ينسحبوا وفي حوزتهم سيارات عسكرية وأسرى.

وتأتي هذه العملية ضمن عمليات “طوفان الأقصى”، التي أعلنها، صباح أمس السبت، القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، “رداً على عربدة الاحتلال في المسجد الأقصى، وسحل النساء في باحاته”.