أخبار عاجلة الأخبار

قبل وصول طائرة “بلينكن” بنصف ساعة..  “كتائب القسام” تدكّ “تل أبيب” ومطار “بن غوريون بالصواريخ

قبل وصول طائرة “بلينكن” بنصف ساعة..  “كتائب القسام” تدكّ “تل أبيب” ومطار “بن غوريون بالصواريخ|

الجديد برس|

أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الإثنين، قصف مطار “بن غوريون” ومدينتي أسدود وبئر السبع المحتلتين برشقات صاروخية رداً على جرائم العدو الاسرائيلي بحق المدنيين.

وفي التفاصيل فإنّ الرشقة الصاروخية التي أُطلقت في اتجاه مطار “بن غوريون” انطلقت قبل نصف ساعة من وصول طائرة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

 

ودوت صفارات الإنذار في مستوطنة “موديعين” في القدس ومنطقة “تل أبيب”، و”هشيفلا”، كما دوت في أسدود وعسقلان وعدد من المستوطنات العدو الصهيوني، فيما تحدثت وسائل إعلام العدو الاسرائيلي عن سقوط عدد من الصواريخ في مدينة “بئر السبع”.

 

بالتزامن، أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف تحشدات عسكرية تابعة للعدو الاسرائيلي فجر اليوم بصاروخ “القاسم” المطور، ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

 

وكانت سرايا القدس، أعلنت قصفها تحشّداً لقوات العدو الإسرائيلي في “مفتاحيم” و”موقع “صوفا” برشقةٍ صاروخية.

 

وتحدثت السرايا، في بياناتٍ مُقتضبة، عن استهدافها تحشيدا عسكريا للعدو في مستوطنات وتجمّعات “كفار سعد” و”علوميم” و”إيرز” و”دوغيت” و”نير عام” بالصواريخ وقذائف الهاون.

 

بدورها أعلنت كتائب المقاومة الوطنية في غزة (قوات الشهيد عمر القاسم)، دكّ قاعدة “زيكيم” العسكرية في غلاف القطاع بقذائف الهاون ضمن معركة “طوفان الأقصى، كما دكّت حشودا عسكرية للعدو الاسرائيلي شرقي جحر الديك بعدد من قذائف الهاون.

 

وكانت وسائل إعلام العدو الاسرائيلي أعلنت يوم أمس الأحد أنّ أغلبية سكان مستوطنة “سديروت” البالغ عددهم 30 ألف غادروا بعد استهدافها بقصفٍ مُكثّف مِن فصائل المقاومة في قطاع غزة.