أخبار عاجلة الأخبار المحلية

لهذا السبب.. رعب “إسرائيلي” كبير بعد اسقاط قوات صنعاء لهذا النوع بالذات من الطائرات الأمريكية (وهذا ما سيحدث من الآن فصاعداً)

لهذا السبب.. رعب “إسرائيلي” كبير بعد اسقاط قوات صنعاء لهذا النوع بالذات من الطائرات المقاتلة الأمريكية (تفاصيل)..لهذا السبب.. رعب “إسرائيلي” كبير بعد اسقاط قوات صنعاء لهذا النوع بالذات من الطائرات المقاتلة الأمريكية (تفاصيل)|

الجديد برس| خاص|

أكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لـ قوات صنعاء عبدالله بن عامر، على أن عملية اسقاط صنعاء لهذا النوع من الطائرات الأمريكية التي أوردها بيان العميد يحيى سريع، أمر جديد وله أهميته الكبيرة على صعيد المعركة مع إسرائيل.

وقال بن عامر، في تغريدة له مساء اليوم على منصة “إكس” : ان الطائرة الأمريكية كانت ترصد وتتبع الصواريخ والمسيرات المنطلقة من اليمن باتجاه الاسرائيل، وتم اسقاطها بسلاح مناسب.

وأضاف: أن عملية اسقاط الطائرة ” رسالة مهمة جداً يفهمها الامريكي والاسرائيلي والادوات العربية”.

وأشار إلى أن الطائرة الأمريكية التي تم اسقاطها طائرة مسلحة متعددة الاغراض والمهام لا يزال الامريكي يفاخر بقدراتها وتقنياتها العالية ولا يزال يحتكر تشغيلها فهو يمنع وصولها للأدوات وهو المشغل الرئيسي لها.

وأكد، بن عامر، على أن لهذا الحدث ما بعده على صعيد النتائج المتوقعة فيما يتعلق بالعمليات العسكرية من اطلاق وتجاوز للعوائق ووصول الى الأهداف، وأن هناك معلومات أهم عن دور هذه الطائرة ومكان سقوطها وارتباطاتها مع الاساطيل والبوارج وحاملات الطائرات وغرف العمليات.

ووفقاً لتصريحات نائب مدير التوجيه المعنوي في قوات صنعاء، فأن عملية اسقاط الطائرة المقاتلة الأمريكية سيساهم في التقليل من قدرات الدفاعات الجوية الأمريكية من اعتراض صواريخ ومسيرات صنعاء العابرة نحو عمق الإحتلال الاسرائيلي، وستحقق صنعاء من خلال ذلك في توجيه ضربات قوية وموجعة للأحتلال في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.