الأخبار المحلية عربي ودولي

مشاهد جديدة لمعارك عنيفة مع قوات الاحتلال وتدمير الدبابات الإسرائيلية المتوغلة في غزة (فيديو)

الجديد برس:

نشرت كتائب القسام، الأربعاء، مقطع فيديو يظهر تصدي مقاتليها لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محوري شمال مدينة غزة وجنوبها، وتدمير عدد من الآليات.

ويظهر في التسجيل المصور، مجاهدو القسام وهم يستهدفون العديد من الدبابات والآليات الإسرائيلية بالقذائف المضادة للدروع، واشتعال النيران فيها.

وأعلن الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في كلمة مصورة مساء الأربعاء، عن النتائج الأخيرة وخسائر الاحتلال في المواجهات البرية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال المتوغلة داخل قطاع غزة.

وكشف عن تدمير “القسام 136 دبابة وآلية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في محاور القتال، مؤكداً أن المقاومة أوقعت إصابات بالجملة في صفوف قوات الاحتلال.

ولفت أبو عبيدة إلى أن هذه الآليات، التي دمرتها المقاومة على أرض قطاع غزة، “بمقدورها احتلال دولة كبيرة مترامية الأطراف مكتملة الأركان، فيما يدفع بها العدو إلى جبهة لا دبابة فيها ولا طائرة ولا مجنزرة ولا حتى جبل أو هضبة أو تضاريس صعبة”.

وأكد الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة أن “سلاح القنص يواصل استهداف جنود الاحتلال، وسلاح المدفعية يدك التحصينات”.

وتخوض كتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية معارك ضارية مع قوات الاحتلال التي توغلت في أطراف قطاع غزة، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد فضلاً عن عشرات القتلى من الجنود الإسرائيليين.