أخبار عاجلة الأخبار عربي ودولي

المقاومة الفلسطينية تدك آليات الاحتلال في خان يونس وتستهدف خط إمداداته شرقي جباليا

الجديد برس|

تواصل المقاومة الفلسطينية، خوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة، مكبّدة الجنود الإسرائيليين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنّ مجاهديها استهدفوا، اليوم الاثنين، آلية عسكرية صهيونية بقذيفة (RPG) وسط مدينة خان يونس، كما استهدفوا بصاروخ (بدر1) تجمعاً لجنود الاحتلال شرق مخيم المغازي، وسط قطاع غزة.

 

وأشارت سرايا القدس إلى أنّ مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود الاحتلال وآلياته في محاور التقدم بمدينة خان يونس.

 

كما أكّدت أنّ مجاهديها استهدفوا في عملية مشتركة مع مجاهدي كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس خط إمداد ومسير لآليات الاحتلال شرقي جباليا بقذائف الهاون.

 

بدورها، قالت كتائب شهداء الأقصى، إنها استهدفت تحشدات الاحتلال في محور التقدم بالحي النمساوي، غرب مدينة خان يونس بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

كتائب المقاومة الوطنية من جهتها، أعلنت أيضاً أنها  نصبت كميناً محكماً لقوة من “جيش” الاحتلال الإسرائيلي داخل منزل في مخيم البريج “بلوك 7” وقتلت عدداً من الضباط والجنود الإسرائيليين.

 

وأعلنت كتائب المجاهدين، أنّ مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال في محاور التقدم في مدينة خان يونس.